منتدى الاشباح


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الشرطة البيرطانية توصل البحث عن الطفلة مادلين مكان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
:::ghost admin:::

avatar

ذكر عدد الرسائل : 195
العمر : 27
المزاج : تمااااااااااااااااام
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

مُساهمةموضوع: الشرطة البيرطانية توصل البحث عن الطفلة مادلين مكان   السبت ديسمبر 01, 2007 7:31 am

هده هي مادلين مكين


هاهم والداها





واصلت الشرطة البرتغالية امس الخميس عمليات البحث بالمنطقة التي اختفت فيها الطفلة البريطانية مادلين مكين. وركزت أحدث عمليات البحث، التي شاركت فيها كلاب بوليسية على منطقة تبعد نحو 15 كيلومترا من منتجع برايا دا لوث في ألغارف حيث خطفت الطفلة. وتجددت العمليات إثر خطاب من مجهول تلقته صحيفة هولندية أوردت فيه وصفا للمكان الذي يزعم أن جثة الطفلة مدفونة فيه. وقال والدا الطفلة انهما «غاضبين للغاية» بسبب ذيوع أمر الخطاب قبل التأكد من «مصداقيته».

انضروا الى عينها اليمنى تشبه القطة سبحان الله ولهدا اضنها خطفت





أفادت تقارير صحفية يوم الاربعاء بأن محققين برتغاليين اتجهوا إلى بريطانيا لاستجواب والدي الطفلة البريطانية المختفية مادلين مكان.

وقال أصدقاء مقربون من الوالدين إن كيت وجيري مكان اللذين تشتبه الشرطة البرتغالية بتورطهما في قتل ابنتهما البالغة من العمر أربع سنوات بطريق الخطأ مستعدان للاستجوابات وأنهما جهزا دفاعهما.
لكن متحدثا باسم مكان لم يؤكد ما جاء في الصحف البريطانية بأن محققين برتغاليين في طريقهم إلى بريطانيا لاستجواب الوالدين في منزلهما بمنطقة روثلي بمقاطعة ليسسترشاير. من ناحية أخرى أفادت صحيفة "ذا صن" أمس بأن الوالدين يعتقدان أن آثار الحمض النووي (دي إن إيه) التي عثر عليها في "سوائل" داخل السيارة التي استأجرتها عائلة مكان في البرتغال قد تكون للاخوين التوأم لمادلين وهما شون وإميلي البالغين من العمر عامين.
وكانت مادلين قد اختفت من الشقة التي تقضي عائلتها فيها عطلتها بمنتجع برايا دا لوز بمنطقة الجارفي البرتغالية يوم 3أيار/مايو الماضي.
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن والدي مكان يصران على أن الدليل الذي عثرت عليه الشرطة وهو آثار الحمض النووي لمادلين في سيارة العائلة يمكن تبريره بسهولة. واستخدمت السيارة في نقل الكثير من أغراض الابناء الصغار عندما انتقلت العائلة إلى شقة جديدة بعد وقت من اختفاء الابنة. وذكرت الصحيفة أن الاغراض التي ورد أنها نقلت في هذه السيارة تشمل حفاضات ارتداها أخو مادلين واختها التوأم واللذان يحملان نفس الحمض النووي لاختهما بالاضافة إلى صندل مادلين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ghost.highbb.com
 
الشرطة البيرطانية توصل البحث عن الطفلة مادلين مكان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الاشباح :: ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ عالم الجريمة والقضايا الساخنة ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛-
انتقل الى: